ICT for Development in Arab Region
محرك البحث
مشروعات إقتدار
إختار الدولة

خطة العمل

 
 
 
 
                  مبادرات مختلفة،هدف واحد ؛فتح ابواب الفرص امام الشعب العربى           إقترب            اجيالكم            مشروعاتى            ورقتى            الحكومة الإلكترونية
أجيالكم
تفعيل سلطة الشباب
Ajilcom
الحكومة الإليكترونية
تفعيل الحكومة الإليكترونية
eGovernance
إقترب
تمكين ضعاف البصر
ICTARB
مشروعاتى
المشروعات المتوسطة والصغيرة
MASHROATI
ورقتى
تمكين المرأة
WRCATI

أخبار إقتدار:

قام برنامج إقتدار بتنظيم أول تدريب مدربين لمبادرة ريسب-أكت لعدد 18 متدرب عربي - البيان الصحفي
القاهرة، 2-8 مارس 2009

قام برنامج إقتدار بتنظيم ورشة عمل "معبر"
لبنان، 4-5 فبراير 2009

سوف ينظم برنامج إقتدار ورشة عمل إقليمية لمشروع ورقتي في تونس لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع، وسوف يشارك في ورشة العمل كلاً من شركاء إقتدار بالمشروع بالمرحلة الأولى ("كوثر" تونس، "كفى" لبنان، "المجلس القومي للمرأة" مصر) إلى جانب شركاء المشروع للمرحلة الثانية ("المنظمة المغربية لحقوق الإنسان" المغرب، "اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة" الأردن، "مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي" فلسطين).
تونس، 9-10 مايو 2008

برنامج إقتدار ينظم لورشة عمل إقليمية لمدة يومين للشباب العربي لإبداء الرأي حول محتوى وإدارة مشروع القرص الممغنط لحقوق الإنسان وبوابة مواطن عربي مسؤول "ريسب أكت".
القاهرة، 26-27 مارس 2008

قام برنامج إقتدار ومنظمة كوثر بالتعاون في تنظيم ورشة عمل لنشر مشروع ورقتي في تونس.
تونس، 14 فبراير2008

قام برنامج إقتدار بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المغرب والمنظمة المغربية لحقوق الإنسان بإطلاق مشروع ورقتي في المغرب - بيان صحفي
مراكش، 3-9 ديسمبر 2007

قام برنامج إقتدار بتنظيم دورة تدريب المدربين على حقيبة أدوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المغرب بالتعاون مع وزارة الشباب. إستمر التدريب لمدة خمسة أيام ولإستفاد من تدريب المدربين مجموعة من أصحاب المشروعات الصغيرة الجديدة والذين يعملون في مجال الطاقات المتجددة وأيضاً مجموعة من العاملين بمركز تنمية الطاقات المتجددة في المغرب.
مراكش، 3-9 ديسمبر 2007


 
 
UNDP