ICT for Development in Arab Region
محرك البحث
مشروعات إقتدار
إختار الدولة
خطة العمل
 
 
 
 
 
 

فريق العمل


زياد حدارة – مدير المشروع الإقليمي

يملك زياد خبرة سنوات عديدة في إدارة المشاريع في الـ UNDP وأيضاً في القطاع الخاص. وقبل إقتدار، كان زياد المنسق الوطني لمشروع تطوير الإستراتيجية الإليكترونية الوطنية في لبنان، حيث أشرف على تطوير خطة تشمل مختلف القطاعات. وقبل ذلك، عمل في الولايات المتحدة كمدير عام ومدير العلاقات العامة في شركة إستشارية تعمل مع شركات عالمية على تطوير الإستراتيجيات الرقمية.

يملك زياد بكالوريوس في الهندسة المعمارية من الجامعة الأمريكية في بيروت، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بابسون في بوسطن.

زياد حدارة
 
   

أميرة الصيرفي – مسؤول برامج

تحمل أميرة الصيرفي درجة البكالوريوس والدبلوم في التصميم الجرافيكي والإعلان من كلية الفنون التطبيقية وحصلت على درجة دبلوم في تقنية المعلومات الخاصة بماكنتوش والآي.بي.ام في مجال تصميم الوسائط الإعلامية والعناوين الالكترونية كما حصلت على شهادة التصميم عبر برنامج الفلاش من شركة ماكروميديا. بدأت في العمل مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في عام 2003، حيث عملت أولا في قسم المعلومات ثم في وحدة الاتصالات وإصدار التقارير، ثم عملت كمستشارة في ما يتعلق بالعناوين الالكترونية الرئيسية لغاية كانون الأول لعام 2004. أصبحت خلال هذا الوقت مسئولة عن التصميم الخاص بالأخبار التي تعرض من خلال مواقع العناوين الالكترونية للأمم المتحدة والميثاق الدولي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. في شهر آذار لعام 2004 انضمت أميرة لفريق اقتدار كمستشارة للمواقع الالكترونية وطورت الموقع الالكتروني الخاص ببرنامج اقتدار.
وأصبحت أميرة مسولة برامج بإقتدار منذ شهر أيلول لعام 2004، وهي مسئولة عن متابعة وتطوير البرامج الخاصة باقتدار مثل بوابة الحكومة الالكترونية ومشروع اقترب إضافة إلى تطوير الموقع الالكتروني لبرنامج اقتدار.

أميرة الصيرفي
 
 

ياسمين سليمان- منسق وحدة دعم البرامج

تخرجت ياسمين سليمان من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بدرجة بكالوريوس آداب قسم الإعلام، وبتخصص في الاقتصاد في يونيو عام 2001. كما درست إدارة الأعمال لمدة عامين بجامعة سانت ماري بمدينة نوفا سكوتيا، كندا. وقد إنضمت ياسمين إلى فريق عمل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/المكتب الإقليمي للدول العربية في عام 2004 حيث عملت مع برنامج إقتدار كـ "مسؤول إداري". وتشغل حالياً منصب "منسق وحدة دعم البرامج" للبرامج الإقليمية في مصر بمافيها برنامج إقتدار، حيث تقدم لهم الدعم الإداري والتشغيلي لمشروعاتهم الإنمائية ولموظفيهم.

 

ياسمين سليمان

 
 

شيماء منصور، مساعد إداري

تخرجت شيماء من كلية الآداب قسم الأدب الإنجليزي، كما حصلت على دبلوما إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. بدأت شيماء عملها كمساعد بقسم الموارد البشرية بشركة هنداوي للنشر، ثم إلتحقت للعمل بإدارة المشتريات بشركة بروكتر أند جامبل حيث كانت المسؤولة عن مشتريات فرع الشركة بمصر.

منذ إلتحقت شيماء بفريق عمل إقتدار وهي تتعامل المهام الإدارية اليومية للبرنامج بالإضافة إلى المساعدة في إدارة العمليات وإجراء الأبحاث لمشروعات إقتدار.

 
 
UNDP